أخر الاخبار

هل يغيب رامز جلال عن الظهور فى رمضان 2021؟؟؟

 هل يمنع  رامز جلال  من الظهور فى رمضان 2021؟؟؟



يبدو أن النجم المصري رامز جلال مهدد بالانسحاب من موسم رمضان 2021 وعدم عرض أي عروض مقالب ، مع عودة جمهوره لسنوات.

   وتفصيلاً ، أشارت تقارير عديدة إلى أن اتحاد الإعلام المصري رفض التظلم الذي قدمه رامز جلال على الحكم الصادر بحقه في رمضان الماضي ، والذي يقضي بمنع ظهوره في وسائل الإعلام.

سبب عدم ظهور رامز جلال فى رمضان 2021؟؟


برنامج رامز جلال2021
ظهور رامز جلال فى رمضان 2021




 وبسبب هذا القرار ، لم يُسمح لرامز جلال بالحضور خلال شهر رمضان المقبل ، حتى يتم تقنين وضعه وحصوله على عضوية نقابية وترخيص مزاولة المهنة.

   وذكرت الأنباء أن النقابة قالت إن رامز جلال يمارس نشاطًا إعلاميًا على قناة فضائية موجهة إلى الجالية المصرية وتحمل اسم الدولة المصرية ، مشيرة إلى أنه غير مقيد أو لديه رخصة مزاولة المهنة.

   في حال لم يقم رامز بإضفاء الشرعية على وضعه في النقابة ولم يمارس وظيفة تقديم البرامج دون الحصول على تصريح ، سيضعه أمام إجراءات قانونية قد تصل إلى السجن.

ردود فعل الجماهير تجاه برامج رامز جلال؟

  واجه برنامج "رامز مجنون" في رمضان الماضي شكاوى عديدة تطالب بتعليق برنامجه.  ولعل أهم شكوى رفعها المحامي مرتضى منصور طالب فيها وزير الداخلية المصري بالقبض على رامز جلال.

   كما تقدم مرتضى بطلب إلى وزير الصحة وطلب من مستشفى الأمراض النفسية والعقلية في مصر إصدار قرار باحتجاز رامزجلال في المستشفى بسبب أفعاله الحمقاء وغير القانونية التي يرتكبها في برنامجه ، مع إرفاق الشكوى بالأدلة والمستندات.  إثبات الادعاءات ضد رامز.

   وفي السياق ذاته ، طالب مستشفى الأمراض العقلية النائب العام والمجلس الأعلى للإعلام ببدء تحقيق عاجل وقف بث برنامج "رامز مجنون" ، معتبراً أن البرنامج يهدد صحة الطفل النفسية.

   فكرة برنامج "رامز مجنون رسمى" هي لخداع ضيوف الحلقة ليخبروا لهم بأنهم سيكونون في برنامج حواري خاص ، لكن  رامز جلال يخرج عليهم ويبدأ في تعذيبهم إغراقهم في الماء وصعقهم بالكهرباء. يتم تقييد أيديهم على كرسي آلي يتحرك في الهواء.

   وتجدر الإشارة إلى أن رامز جلال قدم خلال العشر سنوات الماضية العديد من برامج  و نذكر منها: 



  •  برنامج رامز عنخ آمون

  • برنامج رامز قلب الأسد

  • برنامج رامز قرش البحر

  • برنامج رامز بيلعب بالنار

  • برنامج رامز تحت الأرض

  • برنامج رامز في الشلال

  • برنامج رامز واكل الجو

  • برنامج رامز تحت الصفر


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -