أخر الاخبار

عاجل: عدد ضحايا حريق مصنع العبور حتى الان

اندلع حريق هائل في مصنع للملابس ببلدة العبور أسفر عن مقتل 16 شخصًا وإصابة 20 آخرين ، ودفعت الحماية المدنية 25 سيارة و 4 دبابات استراتيجية للسيطرة على الحريق.  وحصر التلف والضياع والترخيص بدفن الجثث.


عدد ضحايا حريق مصنع العبور



   تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية ، بلاغاً من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية ، يفيد بحدوث حريق هائل في مصنع ألبسة بالمنطقة الصناعية لمدينة القليوبية. العبور.


   وانضم العميد عمرو حرب مدير حماية المدينة وخالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية إلى 25 عربة إطفاء من القاهرة والقليوبية والشرقية و 4 دبابات استراتيجية من القاهرة والقليوبية والادارة العامة للحماية المدنية.  .


   و بالفحص تبين أن المصنع يقع على مساحة 2000 متر ويتكون من دور ارضي يملكه ابو السعود أحمد فهمي ويعمل في إنتاج الملابس الجاهزة.  وتم نقل المصابين والمتوفين إلى مستشفيات تخصصية بالقاهرة والقليوبية والشرقية.


   من جهته قال أحمد عمران رئيس هيئة مدينة العبور ، إن المصنع لا يتبع الوكالة بل المنطقة الصناعية ، وأن هيئة التنمية الصناعية هي المسؤولة عن منح التراخيص لهذا النوع من المصانع ، حيث وكذلك الإشراف.  مطالبها.


   توجه فريق من النيابة والمختبر الجنائي إلى مكان الحريق لفحص مكان الحريق وإحصاء الأضرار والخسائر ومعرفة ما إذا كان هناك شبه جنائي في اندلاع الحريق.  وطالبت النيابة بسجل المصنع وأعفته من التصريح أم لا.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -