أخر الاخبار

رواتب تصل لـ7000 جنيه ولا يشترط الخبرة وظائف مترو الأنفاق الجديده

  وظائف سائقي مترو بدون خبره







 



كشفت الشركة الفرنسية العالمية "RATP" لإدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث لمترو الأنفاق في مصر ، عن عدة وظائف جديدة في المترو.


   أعلنت الشركة أنها بحاجة إلى وظائف مدير هندسة الصيانة ، ومهندس الجدولة ، ونائب مدير هندسة العمليات ، ورئيس قسم التكنولوجيا للمعلومات ، ومدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف ، وسائقي القطار للتعيين الفوري ، للعمل على الخط الثالث لمترو "العتبة - عدلي منصور".


   أوضحت الشركة شروط عمل المترو ، وكشف مصدر رسمي داخل شركة RATP الفرنسية لإدارة وتشغيل الخط الثالث عن وظائف مدير مراجعة التصميم والاختبارات والتكليف ، مهندس الجدولة ، نائب مدير هندسة العمليات.  ، ومدير تكنولوجيا المعلومات ، بالإضافة إلى حاجته لسائقي مترو الأنفاق ، موضحًا أن رواتب قد تصل إلى 10 آلاف جنيه أو أكثر للوظائف الهندسية ، بينما تصل رواتب قبطان القطار إلى 7 آلاف جنيه ، بحسب صحيفة الوطن المصرية.


   تهدف المملكة العربية السعودية إلى إنشاء 400 شركة ذكاء اصطناعي

   قصص اقتصادية

   تهدف المملكة العربية السعودية إلى إنشاء 400 شركة ذكاء اصطناعي

   وأوضح المصدر أن أعمال المترو ستسير بانتظام ضمن الخط الثالث لمترو الأنفاق "العتبة - عدلي منصور" ، مشيرا إلى أن الشركة الفرنسية تسعى جاهدة لتقديم خدمات أوروبية لجميع ركابها ، وأن الخط الثالث يكلف 97 مليار جنيه ، مشيرا إلى أن سيكون الموعد فوريًا ، بعد تنظيم العديد من الاختبارات للمتقدمين للوظائف.


   وأوضح المصدر أن أي شخص يتقدم لوظائف في المترو تتعلق بمهن: مدير تقنية المعلومات ، ومدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف ، يجب أن يكون حاصلاً على مؤهل عالٍ ولديه بعض الخبرة.  أما بالنسبة لمهندس الجدولة ونائب مدير هندسة العمليات ، فيجب أن يكون حاصلاً على بكالوريوس الهندسة في التخصصات المطلوبة ، خاضعًا للخبرة ، أما بالنسبة لمهنة سائق القطار ، فيجب أن يكون مؤهلًا فووق المتوسط ​​أو عاليًا. المؤهل على أن يكون تخصصه الإلكترونيات والميكانيكا على أن يبدأ راتب سائق القطار الذي سيتم تعيينه من 7 آلاف جنيه بشرط أن يكون الراتب في مهلة.  تدريبه 4500 جنيه.

شروط التقديم لوظيفه

1- نظام العمل (6 أيام عمل أسبوعيًا + يوم راحة  

2- المؤهل: فوق متوسط أو مؤهل عالٍ (يشترط تخصص إلكترونيات ميكانيكا).

3- العمر يبدأ من 21 إلى 40 سنة.

4-الموقف من التجنيد.

5- لا يشترط خبرة سابقة في قيادة المترو والقطارات.

6- تدريب مدفوع الأجر شامل مكثف على الوظيفة، وقيادة المترو.

7- تأمين طبي واجتماعي

.

- الراتب خلال فترة التدريب 4,500 جنيه.

- الراتب بعد اجتياز فترة التدريب: 7,000 جنيه.

كيفيه التقديم لوظيفه مترو الانفاق

على الراغبين للتقديم في المسابقة إرسال السيرة الذاتية موضحًا كلمة "سائق مترو" في العنوان على الايميل التالي:

recruitment@ratpdev.com

 

اقراء ايضا 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -