أخر الاخبار

انهيار أجزاء من ٣ عقارات يوجد قتلا و اصابات

 لقى 4 اشخاص مصرعهم واصيب 5 اخرون اثر انهيار اجزاء من 3 مبان سكنية فى الجيزة بمصر اليوم الاحد فى انفجار ناجم عن تسرب غاز فى احدى الشقق.



    تلقت شرطة الطالبية بلاغات عن تسرب غاز في أحد منازل الطالبية ، فانتقل رجال المباحث وضباط الحماية المدنية إلى مكان الحادث على الفور وتم اكتشاف تسرب الغاز من أحد أنابيب الغاز.  "في واحدة من ثلاث شقق من العقار المنهار.


    وقال الخبير الأمني ​​السيد رمضان: "تسبب تسرب غاز في أحد المنازل في حدوث ضوضاء عالية للغاية قبل انهيار جدران 3 شقق في الطابق الأرضي من 3 منازل مجاورة".


    ألقى رمضان خطابه لسكان المنطقة في تصريحات على موقع سكاي نيوز عربية قال فيها: "يجب على الأشخاص القريبين من المباني المدمرة المغادرة وعدم التواجد في منازلهم حتى تقوم السلطات المختصة بتفتيش المباني من أجل سلامتهم واستلامهم. للخروج منها.  أن تخاف على حياتك ، ولا تترك نفسك يتأثر بما حدث ".

وكان اللواء رجب عبد العال نائب وزير الداخلية ومدير جهاز أمن الجيزة وعدد من المسؤولين الأمنيين قد وصلوا إلى مكان الحادث لتفقد الأوضاع الأمنية والمباني المدمرة والمدمرة.


    وقال خبير السلامة: "بحسب الجهات المسؤولة ، أدى الحادث إلى مقتل 4 أشخاص ، بينهم طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات ، وطفلة تبلغ من العمر 15 عامًا وطفل في الستين من العمر ، كما أصيب 5 أشخاص ، كما أسفر الغاز. تم إغلاق المصدر الذي تسبب في الحادث من قبل الجميع.الإجراءات التي تتطلبها الإجراءات القانونية.

ووجه محافظ الجيزة اللواء أحمد رشيد ،  مديرية التضامن الاجتماعي بـ "تزويد أسر القتلى والجرحى بكل ما يلزمهم من دعم ومساعدة طارئة ومساعدتهم وتذليل كل العقبات التي يواجهونها".


    وطالب راشد سكان حي العمرانية ولجنة الاقتصادية  المتداعي بمعاينة الأرض المجاورة للعقار المتضرر من الحادث للتأكد من سلامة البناء وسلامة المواطنين.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -