أخر الاخبار

كيف تصبح مليونير

 كيف تصبح مليونيرا في أسرع وقت من الصفر 

 

كيف تصبح غنيا فى اسرع وقت
16 طريقه لتصبح مليونير

 16 نصيحه يجب عليك اتباعه لتصبح مليونير

 

   كيف تصبح مليونير فى أسرع وقت و سن مبكر؟  سؤال واحد يربك الملايين!  لا يمكن إنكار أن عالم اليوم مليء بأثرياء للغاية على الرغم من أنهم لم يتجاوزوا الثلاثين من العمر.  حتى أن هناك من أصبحوا أصحاب الملايين عندما كانوا لا يزالون مراهقين.  إذن ما هو سر هذا؟  وكيف استطاعوا تحقيق كل هذه الثروة فى وقت قليل وعمر صغير؟


  عليك اذا اتباع هذه  النصائح

فهى  من أغنى الأشخاص في العالم الذين صنعوا ثرواتهم في سن مبكر و بمفردهم. اذا كنت تنوى ان يكون لك حساب فى البنك لا تستطيع معرفة حجمه ولكن    لا  أضمن لك   أنه سيجعلك مليونيراً ،ولكنه بالتأكيد سيجعلك تحقق ثروة لم تكن تستطيع أن تحلم بها .


   كيف تصبح مليونيرا فى  16 خطوة فى اسرع وقت

   إذا كنت مخلصًا في طموحك ومستعدًا للقيام بكل ما يلزم لتحقيق حلم الثروة ، فإليك  15 خطوة ستنقلك من الإفلاس إلى الثروة:

 

 1: أحلم 

اذا لم يكن عندك حلم امتلاك ثروة فلن تستطيع تحقيقها أبدا 

فكل شئ يبدأ بحلم بحلم ان تصبح غنيا فى اسرع وقت



2: تحديد أهدافك لتصبح غنى

   إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال  لكى تصبح مليونيراً ، فأنت بحاجة إلى تحديد هدف واضح لنفسك ، فأنت بحاجة إلى وضع خطة محددة حول كيفية تحقيق هذا الهدف  وكيفية تحقيقه ؛  لن يأتي المال  بسهوله، لكن عليك أن تجتهد وتعرف كيفية  الحصول عليه لتصير غينيا.




 

      اقرأ أيضًا: اخبار الطقس من الجمعة إلى الاثنين القادم من هنا


ولكى تصير غنيا يجب عليك 


  3. إنشاء مصادر متعددة للدخل

   طريقة واحدة لزيادة الدخل هي ببساطة زيادة  مصادر  الدخل اليك .  وجد جيم توماس كورلي في دراسته التي استمرت خمس سنوات لأصحاب الملايين    أن معظمهم يعتمد على مصادر متعددة للدخل ، لذلك كان 65٪ منهم يعتمدون على 3 مصادر ، 45٪ على 4 مصادر ، 29٪ على 5 مصادر أو أكثر.


   قد تشمل مصادر الدخل الإضافية ، الحصول على ملكية أعمال إضافية بالشراكة مع شخص واحد أو أكثر.

أو الاستثمار في الأسهم ، أو الشركات الصغيرة ، أو الاستثمار في العقارات 

   هل تريد أن تعرف كيف تصبح مليونيرا؟  يقول الخبير المالي كورلي: "يبدو أن وجود ثلاثة مصادر للدخل هو الرقم السحري للشخص ليصبح مليونيرًا  فى اسرع وقت، وفقًا لما وجدته في دراستي للمليارديرات الذين اصبحوا اغنياء فى وقت قصير" ، ولكن في توفير المزيد من المصادر الدخل يجعل وضعك المالي أكثر أمانًا ".


   اقرأ أيضًا: هل سيرحل محمد صلاح عن ليفربول من هنا


   4: تخلص من راتبك المنتظم

   يعمل الأغنياء عمومًا لحسابهم الخاص ويحددون مقدار أجورهم.  يقول سيبولد: "لا يمكننا إنكار وجود بعض الأشخاص الناجحين في العالم الذين يقاتلون على مدار الساعة للحصول على رواتبهم ، لكنه أبطأ طريق للازدهار ، على الرغم من أنه الأكثر أمانًا ، ولكنه  الاشخاص العظماء .   يعرفون أن العمل الحر هو أسرع طريق للثروة وأن تصبح غنيا .  "


   لذلك ، بينما تستمر النخبة الملياردير العالمية في فتح الأعمال التجارية وبناء الثروة ، يستمر الناس العاديون في الحصول على رواتب ثابتة وتفويت فرصة جمع ثروات كبيرة.


   يقول سيبولد: "يضمن كل شخص تقريبًا حياة من الخمول المالي من خلال الاستمرار في شغل وظيفة براتب متواضع وراتب سنوي يزيد قليلاً فقط".




 


   5. عدم التباهى بالمظهر الخارجى

   الشباب هم المجموعة التي تنفق معظم المال وتذهب الى المتاجر ومراكز التسوق.  لسوء الحظ ، ينفق معظمهم جزءًا كبيرًا جدًا من دخلهم على شراء الملابس والإكسسوارات والأشياء الأخرى التي لا يحتاجونها.


   كيف تصبح مليونيرا من خلال إنفاق كل ما تكسبه؟  تكمن المشكلة في أنه بدون  ادخار الشخص المال  لا يمكن أن يصبح ثريًا  وستظل حياته كلها كما هي: الرفاهية والنفقات في بداية الشهر ، والأزمة المالية والمشاكل في النهاية.


6: لا تشترى 

لا تشتري أشياء باهظة الثمن لمجرد إظهار أنك في وضع مالي جيد.  يدرك الأثرياء العصامون قيمة المال جيدًا ، لذلك لا يشترون الملابس الفاخرة والسيارات الفاخرة والمنازل الفاخرة ، حتى يتأكدوا من وجود خطط ضخمة. لا يشعرون أن النفقات الباهظة.   فعندما تكون صغيرا ولم تصل بعد إلى هذه المرحلة ، حاول لفت انتباهك إلى كيفية جني المزيد من المال وإعادة استثمار أرباحك لتصبح فى يوم من الايام غنيا وتحقق حلمك.


  7. تغيير طريقة تفكيرك المالية

   يقول المليونير ستيف سيبولد: "الثراء يبدأ من طريقة تفكيرك وما تشعر به حيال جني الأموال".  لطالما كان سر الثروة ثابتًا: طريقة التفكير.


   بينما يعتقد معظم الناس أن الثراء هو شيء خارج عن سيطرتهم ، يعتقد الأغنياء أن كسب المال هو أمر داخلي في جوهره.


    اقراء ايضا: اخر اخبار متحرش المعادى  من هنا


  8. تطوير الذات وتثقيف النفس 

   يقول هيوز: "إن الاستثمار الأكثر أمانًا الذي قمت به هو الاستثمار في نفسي" ، "اقرأ ما لا يقل عن 30 دقيقة يوميًا ، واستمع إلى الاذاعه أثناء القيادة ، وتطلع إلى شخص ما لكى يوجهك نحو الصواب.  لا يكفي أن تتفوق في مجال عملك ، ولكن عليك أن تجمع في كل حديقة زهور وتكون قادرًا على التحدث عن أي موضوع ، سواء كان ماليًا أو سياسيًا أو رياضيًا ، باختصار ، لاستهلاك المعرفة مثل الهواء الذي نتنفسه ، و ضع بحثك عن التعلم فوق كل شيء آخر.  "


   كثير من الأغنياء المعاصرين الناجحين هم قراء متعطشون.  على سبيل المثال ، يخصص وارن بافيت 80٪ من يوم عمله للقراءة.

 

9:ليس هناك شئ سهلا لكى تصبح غنيا 

بشكل عام ، يعد كسب المزيد من المال أمرًا يسهل قوله ويصعب تنفيذه ، ولكن لدى معظم الأشخاص العديد من الخيارات لتحقيق هذا الهدف ، مثل إيجاد طرق لزيادة الدخل الإضافي أو تولي وظائف ذات رواتب عالية أو البدء في اتخاذ الخطوات الأولى. 


 اقرأ أيضا

   10: ادخار المال لاستثماره وليس الادخار فقط 

   يقول كاردون ، "السبب الوحيد الذي يجب عليك توفيره هو استثماره.  ابدأ بوضع أموالك في حسابات آمنة ولا تنفقها.  لا تستخدم هذه الحسابات لأي شيء ، ولا حتى في حالات الطوارئ ، وسوف تجبرك على الاستمرار في النصيحة الأولى (زيادة الدخل).


   11: اتخاذ القرار 

أصعب خطوة في ان تصبح مليونير هي اتخاذ قرار بالاستثمار فى اى 

ولكن لتصبح غنيا فى اسرع وقت يجب أن تستثمر جزء من اموالك فى استثمار طويل الأجل لأن هذا له تأثيرا لتصير غنيا فى سن صغير وله عوائد ماليه عاليه 


 .


   12  افضل طرق الادخار

أفضل طريقة لتصبح غنيا وتساعدك على ادخار المال  لتخصيص الأموال دائمًا وتوفيرها هو جعل هذه العملية تلقائية   ، وبهذه الطريقة لن تتمكن من رؤية الأموال التي تدخرها لاستثمارها فيما بعد.


    13.ركز على زيادة دخلك

   كتب جرانت كاردون: "في البيئة الاقتصادية الحالية ، لا يمكنك فقط إنقاذ نفسك من دخلك لتصبح مليونيراً" ، الذي تحول من الإفلاس والمديون في سن 21 إلى كونه مليونيراً في سن 30 عاماً. .  وتابع: "الخطوة الأولى هي التركيز على زيادة دخلك من المدفوعات وتكراره مرارًا وتكرارًا.  وأضاف: "كان راتبي 3000 دولار شهريًا ، وبعد تسع سنوات أصبح 20000 دولار شهريًا".


  

14 معرفه ما عليك فعله

 يلتزم الأغنياء دائمًا بطريق الثروة ، وفي هذا المسعى يعتمدون على التركيز والشجاعة والمعرفة والكثير من الجهد ، كما يؤكد المليونير العصامي هارف إيكر ، على حد تعبيره. يقول ، "السبب الأول للناس فعل هذا لعدم تحقيق أهدافهم هو عدم قدرتهم على معرفة ما يريدون.  على المبدأ.  ".


   15.  شارك الأشخاص الطموحين

   أندرو كارنيجي ، الذي بدأ من الصفر قبل أن يصبح أغنى رجل في أمريكا ، ينسب ثروته بالكامل لشيء واحد: الروح الجماعية.  الفكرة هنا هي أن تحيط نفسك بأشخاص موهوبين يشاركونك رؤيتك ، لأن الجمع بين العديد من العقول الذكية والمبدعة سيفعل أفضل من عقل واحد.


   بالإضافة إلى ذلك ، نتحول إلى نفس الأشخاص الذين نتعامل معهم ، ولهذا السبب يميل الأثرياء إلى تكوين صداقات.


   يقول سيبولد: "في معظم الحالات ، يعكس صافي ثروتك مستوى أقرب أصدقائك".  "الانفتاح على الأشخاص الأكثر نجاحًا منك يوسع أفقك ويزيد من دخلك. الحقيقة هي أن الطبقة العليا تفكر في المال بشكل مختلف عن الطبقة الوسطى ، حتى تتمكن من تحقيق الكثير."  عندما تكون بجانبهم ".


 


   16. الوصول الى ال10 ملايين دولار

اهدف إلى الحصول على 10 ملايين دولار ، وليس مليون دولار فقط

   كتب كاردون: "أكبر خطأ مالي ارتكبته هو أنني لم أفكر في أفكار كبيرة بما يكفي" ، وتابع: "أشجعك على السعي للحصول على أكثر من مليون دولار.  لا يوجد نقص في المال على هذا الكوكب.  يحدث النقص فقط في الأشخاص الذين لا يفكرون في الأفكار الكبيرة."  


 

 


   أنت تعرف بالفعل كيف تكون مليونيرا وربما تعلم أنه يمكنك حقا أن تكون مستقلا ماديا.  أنت فقط يجب أن تتابع طموحك ولا تعتقد أن الثروة هي امتياز مخصص للأشخاص المحظوظين.  لديك أيضًا الحق في أن تكون ثريًا إذا كنت على استعداد لخلق قيمة كبيرة للآخرين. 

والآن هل عرفت كيف تصبح او تصير غينيا 

لكى تصبح غنيا يجب عليك ان نحلم وتسعى لتحقيق حلمك لكى تصير غنيا فى اسرع وقت

الرجاء وضع تقييمك للمقال 

اقراء ايضا 55 مليون جنيه لتطوير مركز بلقاس من هنا

اقرأ أيضا عوده كورونا بسلاله جديدة من هنا


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -