أخر الاخبار

اقوال واعترفات متحرش المعادى

 اخر الاخبار في قضيه المتحرش بطفله بمعادي. 


لقد لمست جسدها بالفعل.  ماذا قال المتحرش بالمعادي قبل ترحيله؟  .. (التفاصيل)

متحرش المعادى


   

   المدعى عليه الذي تحرش بفتاة المعادي أدلى بشهادته أمام محققي قسم شرطة المعادي قبل نقله إلى النيابة قائلاً: "لم يكن لدي نية التحرش بها إطلاقاً ، ولعبت معها كفتاة صغيرة كان لابد من احتضانها". .


   وأضاف المدعى عليه في شهادته أنه يعرف الفتاة جيدًا وأنه اتصل بها ليشتري منها منديلًا ويعطيها الثمن كنوع من المساعدة للطفل الذي يعمل بائعًا للمناديل في الشارع وأنه لمسها جسدها بالفعل. ، ولكن ليس من التحرش الجنسي ، ف وقت خروج السيده   بينما كنت المس جسد الطفلة ، لذلك اعتقدت أنني كنت أتحرش بها.


   قدم المتهم محمد جودت ، الذي تحرش بفتاة المعادي ، اعترافات تفصيلية أمام نيابة جنوب القاهرة ، متهمًا إياه بالتحرش بطفل والتطرق إلى  مناطق عفتها.


   قال المتهم ، محمد جودت ، إنه انفصل عن زوجته لمدة 6 أشهر ولديه طفلان وإنه لم يكن ينوي ذلك لكنه كان يمزح مع الطفل.


   وأضاف المدعى عليه أنه يعمل في شركة عقارية ويبلغ من العمر 37 عامًا.  وأشار إلى أنه يعرف الفتاة جيدًا وأنه كان يشتري منها دائمًا المناديل.


   كما استمعت النيابة إلى شهود عيان على واقعة التحرش بفتاة المعادي للكشف عن ملابسات الحادث ، حيث كشف التحقيق أن شهود الحادث طبيب يدعى إنجي وسكرتيرة تدعى نجلاء ، وكشف التحقيق عن المكان الذي انطلقت منه عملية التحرش بفتاة المعادي. خرجت فتاتان لإنقاذ الفتاة من معمل تحليلي في الطابق الأرضي من عقار في ميدان الحرية بالمعادي ، وليست شقة سكنية.


   كما توصلت التحقيقات إلى أن الطفلة  الذي هاجمه المدعى عليه كان بائع مناديل وكان في الشارع.


   بدأ الأمر عندما رصد مسؤولو مباحث القاهرة مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي لشاب يتحرش بفتاة عند مدخل عقار في منطقة المعادي.

 وعند سؤال السيدة التى شاهدته  عندما كان يتحرش بالطفلة قائلة: «الموضوع لا يقبل الشك فأنا فتحت الباب ووجدته يلامس أماكن حساسة من جسد الطفلة وارتبك جدا وتغيرت ملامحه عندما شاهدنى خاصة أننى واجهته بفعلته فتركنى لأنه لم يستطع مواجهتى وكاميرات المراقبة رصدته ورصدت فعلته الفظيعة في حق طفلة تستحق المساعدة» على حد قولها .


شاهد صوره متحرش المعادى من هنا


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -