أخر الاخبار

تشيرو ايموبيلي يفوز بالحذاء الذهبى لعام 2020

  قصة حياة تشيرو ايموبيلي

تشيرو ايموبيلي لاعب كرة قدم إيطالي يلعب كمهاجم لنادي لاتسيو الإيطالي والمنتخب الإيطالي.  بدأ مسيرته في سورينتو.  في عام 2009 ، تم شراؤه من قبل يوفنتوس ، ثم تمت إعارته لثلاثة أندية من الدرجة الثانية ، بما في ذلك بيسكارا ، الذي فاز معه بلقب الدوري وجائزة الهداف ، قبل أن ينتقل إلى جنوة في عام 2012.  


تشيرو ايموبيلى يفوز بجائزه الحذاء الذهبى




الفوز بجائزة الحذاء الذهبى


 أعلن نادي لاتسيو الإيطالي لكرة القدم ، اليوم الأربعاء ، عن فوز تشيرو إيموبيلي ، مهاجم فريق لاتسيو لكرة القدم ، بجائزة الحذاء الذهبي لعام 2020 ، التي فاز بها في حفل أقيم في مقر العاصمة الإيطالية روما.


   قال اللاعب الإيطالي الدولي البالغ من العمر 31 عامًا: "لقد قام زملائي بعمل رائع في جعلني أسجل.  لقد فعلت حقًا كل ما في وسعي من أجلها.  لقد تمكنت من الفوز بهذه الجائزة بهزيمة الأبطال العظماء.  "


   سجل إيموبيلي 36 هدفا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، متصدرًا قائمة الهدافين في الدوريات المحلية في أوروبا.  لقد تغلب على أقرب مطارده روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم بايرن ميونخ.


   حقق Immobile الرقم القياسي لمعظم الأهداف في موسم واحد والذي سجله الأرجنتيني جونزالو هيجواين مع فريقه منذ 2016.


   يقضي إيموبيلي موسمه الخامس مع لاتسيو ، حيث سجل 14 هدفًا في الدوري الإيطالي هذا الموسم.  ويحتل حاليًا المركز الرابع في تصنيفات هدافي المسابقة المحلية ، بقيادة كريستيانو رونالدو ، هداف فريق يوفنتوس برصيد 20 هدفًا.


اقراء ايضا اقوال واعترفات متحرش المعادى من هنا


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -